رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

برسالة لمنتقديها.. مايان السيد تتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد، مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، وذلك عقب توجيه رسالة لمنتقديها بعد رحلتها الصيفية في مدينة بلايا ديل كارمن، حيث تزور المناطق الأثرية، فضلًا عن الأسواق الشهيرة في المكسيك.

 

ووجهت الفنانة مايان السيد رسالة لمنتقديها بعد رحلتها الأخيرة إلى المكسيك للاستمتاع بإجازة عيد الفطر، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

وكتبت مايان السيد: "عندما تختار أن تتجاهل وألا تعطي أهمية للتعليقات السلبية أو الحكم عليك من قبل الآخرين فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية.. هذا الأمر حقا غير حياتي للأفضل".

 

مسلسل الاختيار 3

 

وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة مايان السيد، هو تجسيدها دور ابنة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي لعب دوره الفنان ياسر جلال ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022.

 

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبدالغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.