رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غادة طلعت عن مشاركتها فى «المشوار»: محمد رمضان إنسان بسيط ومتواضع

ستوديو

قالت الفنانة غادة طلعت، إن الأهم من دقائق الظهور على الشاشة، الدور الذي تلعبه، لافتة إلى أن المقياس بالنسبة لها يعود للتأثير، ومدى شعور المتفرج به، وإذا كان الدور صعبًا فهو أفضل، ولطالما تمنت أن تكون المشاهد أكثر صعوبة عن الأدوار التي قدمتها من قبل.

 

وتحدثت غادة طلعت، خلال لقائها ببرنامج "صباح الورد" المُذاع على قناة TeN، اليوم الثلاثاء، عن مشاركتها في مسلسل "المشوار"، مشيرة إلى أن الفنان محمد رمضان بسيط جدًا ومتواضع، وكانت حزينة بعد انتهاء عملها في المسلسل متابعة: "لما اتعاملت معاه لقيته شخض بسيط جدًا، وأبسط من اللي قدامه كمان، والعمل مع محمد ياسين مختلف تمامًا وكنت سعيدة بيه".

 

وأضافت أن الشخصيات التي تقوم بأداء أدوارها تقوم بمذاكرة الشخصية على فترات طويلة، مشيرة إلى أن أحد أصعب المشاهد التي قدمتها كان في مسلسل الاختيار الجزء الثاني، حين قدمت دورًا لزوجة إرهابي.

 

وأكدت الفنانة الشابة، أن المشاعر الصادقة سيكون لها دور في نجاح الممثل، والعكس بالعكس، لافتة إلى أنها تذاكر أوراقها بشكل جيد، وفي مشهد سقوط زوجها الإرهابي في مسلسل "الاختيار" في الجزء الثاني، كان المكتوب للدور أنه سيسقط وسط صراخ، لكنها قامت بإضفاء تفاصيل لها علاقة بالمشهد ليكون أكثر تأثيرا.

 

مسرحية "سلام مربع"

 

وعن مشاركتها في مسرحية "سلام مربع" للمخرج خالد جلال، قالت: “الأدوار الكوميدية أصعب ما تكون، وحين يظهر الفنان محمد هنيدي فإن الجماهير تضحك حتى قبل أن ينطق بكلمة”.

 

وعُرضت المسرحية في موسم الرياض منذ فترة، معقبة: "الفنان محمد هنيدي بسيط جدا، ويتعامل مع الجميع بمحبة كبيرة، ويختبر ردود أفعال البعض على الإيفيهات التي يطلقها على المسرح".