رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف زكى: كل فنانى مصر طلبوا المشاركة فى «الاختيار 3»

أشرف زكي
أشرف زكي

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن المشاركة في مسلسل (الاختيار 3) شرف لأي فنان، كونه عملا يجسد بطولات القوات المسلحة والشرطة.

أضاف زكي، خلال مداخلة مع برنامج “على مسئوليتي”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “كل فناني مصر كانوا يطلبون المشاركة في الاختيار 3، نحن نسعى إليه وليس العكس، نحن كالجندي في الجبهة، نشارك بأدواتنا”، مؤكدا أن ردود الأفعال حول مسلسل الاختيار فاقت كل التصورات. 

فرض ضرائب على النجوم مقابل ظهورهم بالبرامج

وحول الضرائب المقررة على ظهور الفنانين في البرامج، قال نقيب المهن التمثيلية: الفنانون لا يتقاضون أجرا عن ظهورهم في البرامج، وتحدثنا مع وزير المالية ورئيس مصلحة الضرائب حول الأمر قبل العيد، واتفقنا على عدم إقرار ضرائب على الفنانين حال عدم تقاضيهم أجرا في البرامج التليفزيونية، وأشكرهم على هذا الأمر.

أبطال المسلسل 

"الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، بطولة كل من أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، ومحمود البزاوي.

وضمت قائمة المشاركين في المسلسل أيضًا آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، شريف خيرالله، صبحي خليل، ناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.