رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرح الديبانى عن إحيائها حفل تنصيب ماكرون: «لسه مخضوضة»

فرح الديباني وماكرون
فرح الديباني وماكرون

قالت الميزو سوبرانو فرح الديباني إن مشاركتها في إحياء حفل فوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لولاية ثانية، جاءت بالصدفة وتم إبلاغها بها قبلها بيوم واحد فقط.

أضافت الديباني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر"، المذاع عبر فضائية cbc: "إلى الآن يؤثر عليا لأنه كل يوم فيه تعليقات جيدة وكلما أشاهد الفيديو أشعر بإحساس لا أستطيع وصفه وهو موقف لا ينسى"، مؤكدة أنها لم تستعد نفسيًا لأن كل شيء تم بسرعة وأنها ما زالت تعاني من الخضة إلى الآن، لأنه لم يحدث من قبل أن يغني شخص غير فرنسي في مثل هذه المناسبة.

وأشارت إلى أنها ما زالت تعاني من  ضغط نفسي لأنه تم إبلاغها قبلها بيوم واحد واختيار الفستان والبروفة تم بسرعة ولم تكن وقت إبلاغها بالمشاركة في الحفل بباريس واستقلت قطارا إلى باريس.

تفاصيل مشاركتها بالحفل

وعن اختيار الفستان قالت: "كان من تصميم مصممة لبنانية في باريس وكنت شاهدت الفستان وقلت لها قبلها أنا أريده لمناسبة وقد كان"، متابعة: "كل شيء شرح لي في سعة عن وقفتي ومكان وقوف الرئيس الفرنسي، ولم أشعر بلحظة تقبيل الرئيس الفرنسي ليدي ووجدت السوشيال ميديا مليئة بالصورة ووقتها قلت إنها تحية ويشكرني واتيكيت فرنسي ولحظتها كنت أسلم عليه عادي".

فرح الديباني

تكريم الرئيس السيسي لها

كما تحدث عن تكريم الرئيس السيسي لها في منتدى شباب العالم قائلة: "تكريم الرئيس السيسي مميز ومختلف لأنه عندما يكرم الإنسان من بلده أو رئيسه يكون له مدلول مختلف حتى في الخارج أيضًا".