رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللعبة خلصت.. تامر أمين يوجه رسالة للإخوان بعد هجوم سيناء

ستوديو

قدم الإعلامي تامر أمين العزاء لأهالي الشهداء الذين ارتقت أرواحهم للسماء في الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف محطة رفع مياه غرب سيناء، قائلا: "مصر واجهت الإرهاب نيابة عن العالم، ودفعت الثمن وما زالت تدفع، ولا ثمن أغلى من دماء شهدائها".

وأضاف أمين، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار":"العملية خسيسة جدًا كالمعتاد، خفافيش الظلام يختبئون ليضربوا ضربتهم، وهى ضربة إرهابية غبية جدًا، لأنها رد فعل مباشر وواضح ومكشوف، لكشف وفضح الإخوان في الاختيار 3"، لافتًا إلى أن المسلسل وثيقة للتاريخ، وكشف حساب بالدليل.

رسالة تامر للإخوان

ووجه تامر رسالة للإخوان، قال فيها: "إنتو بتزيدونا كرهًا، بتخلصوا على نفسكم يوما بعد يوم، هذه الحادثة وما قبلها لا تزيدنا إلا قوة ووحدة، وإصرارًا على التخلص منكم، لا تقسمنا ولا تكسرنا ولا تهزمنا، وإنما تقوينا وتوحدنا أكثر، هيهات أن تشعروا أنكم نجحتم في ضربة أو عملية، في النهاية الحق والإسلام الوسطي هو من سينتصر".

وختم تامر حديثه قائلًا: "ندفع ثمنا غاليا، لكننا راضيين به كلنا 100 مليون مشروع شهيد، وخفافيش الظلام سيتوارون، مسلسل الاختيار وجعهم أوي وداس على الجرح، ودق المسمار الأخير في نعش الإخوان"، مؤكدًا أن المسلسل عمل عبقري، قدم وثيقة للأجيال القادمة، حتى لا تنخدع بأكاذيب الجماعة: "الاختيار 3 أجهز على الإخوان، اللعبة خلصت والحيلة انكشفت لكن الدناءة مستمرة".