رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الديهى يرد على دعوات وقف تنفيذ مشروعات حياة كريمة: «اصمت»

نشأت الديهي
نشأت الديهي

استنكر الإعلامي نشأت الديهي الدعوات بوقف مشاريع حياة كريمة إلى حين الانتهاء من الأزمة الاقتصادية العالمية، مؤكدًا أن هذه الدعوات ستزيد الوضع سوءًا.

قال نشأت، خلال حلقة برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية ten، إن الأزمة الاقتصادية مستوردة من الخارج، ووقف المشاريع التي تقوم بها الدولة يعني زيادة عدد البطالة وتوقف الشركات، مؤكدًا أن الأزمة في العالم كله والتضخم في أمريكا لم يحدث منذ 40 عامًا.

أضاف: "الوقت يحتاج فرصة والرئيس السيسي يوم عيد الفطر وجه دعوة لإجراء حوار سياسي وجزء منه حوار اقتصادي، موضحًا أن على كل حزب أن يقدم روشتة للإصلاح الاقتصادي.

ووجه رسالة لمروجي هذه الدعوات قال فيها: "اصمت لأنك غير فاهم.. وقبل أن تفكر في نفسك فكر في غيرك".

توجيه الرئيس باستكمال المشروعات

ووجه الرئيس السيسي بمواصلة التعاون والتنسيق بين أجهزة الدولة المعنية لتنفيذ مختلف المشروعات القومية ذات الصلة بمبادرة "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري، مع المتابعة الميدانية للموقف التنفيذي بشكل دوري، والالتزام بالجداول الزمنية للتنفيذ، أخذًا في الاعتبار ما ستسهم فيه تلك المشروعات من تحسين للمستوى العام لكل جوانب الحياة المعيشية للمواطنين في الريف المصري على مستوى الجمهورية، خاصةً ما يتعلق بالبنية الأساسية والخدمات، فضلًا عن دورها في توفير المزيد من فرص العمل لقاطني المواقع المستهدفة بتنفيذ أعمال المبادرة.