رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مربوحة» تتصدر التريند قبل ساعات من ظهورها التليفزيونى الأول

ستوديو

تصدرت الفنانة الصاعدة رحمة أحمد، بطلة مسلسل الكبير أوي 6، بين الأعلى بمحرك البحث "جوجل"، بعد إعلان ظهورها في حلقة اليوم من برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، اليوم على قناة "أون" في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

ولم تكن المرة الأولى لها، أن تصبح رحمة أحمد، فور ظهورها بحلقات المسلسل، تريند مصر، وحديث الجمهور، حيث ظهرت خلال الموسم الرمضاني الماضي كـ بطلة لمسلسل «الكبير أوي 6» لتحل محل غياب الفنانة دنيا سمير غانم عن المسلسل.

وستتناول الحلقة حوارًا مع الفنانة رحمة أحمد تتحدث فية عن كواليس المسلسل، وكيف حضرت نفسها لإتقان اللهجة الصعيدية، وينتظر الجمهور الحوار ليكون هو أول حوار تليفزيوني لها بعد عرض المسلسل.

 

مسلسل الكبير أوى 6

والجدير بالذكر أن مسلسل «الكبير أوي 6» من بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب، وتم استبدال الفنانة دنيا سمير غانم بالفنانة ورحمة أحمد، وتأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج تامر مرسي، إخراج أحمد الجندي.

ويُذكر أن المسلسل كان أول بطولة تُشارك بها الفنانة رحمة أحمد بعد أن رُفض طلبها للتقدم إلى معهد السينما منذ سنوات عديدة ليرشحها المخرج أحمد الجندي لتكون بطلة للمسلسل.

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON.