رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اليوم.. ويزو وأوس أوس ضيفا عمرو الليثى على قناة «الحياة»

ستوديو

يحل الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، والفنانة "ويزو"، ضيفين على الإعلامى الدكتور عمرو الليثى ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة، وذلك اليوم الإثنين فى تمام العاشرة مساءً.

وكانت الفنانة ويزو، قالت فى لقاء تليفزيونى، إنها فكرت فى التمثيل خلال دراستها فى الجامعة، موضحة أن والدتها كانت تدعمها من أجل أن تحصل على مجموع مرتفع، وكانت تطالبها دائما بالحصول على مجموع كبير فى الثانوية.

وأضافت الفنانة ويزو، أنها اكتشفت أن كلية التربية تعطى 13 مادة فى التيرم ولم تستطع تحمل ذلك كثيرا، متابعة: وأنا بتمشى وجدت كشك وطلاب يمثلون وعرفت أن هذا فريق التمثيل وكانوا يأكلون فكان مدخل التعرف عليهم هو الأكل".

فيلم زومبي

وشاركت ويزو بطولة فيلم "زومبى" مع كل من على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبوالمجد وضيف الشرف عمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وإخراج عمرو صلاح.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.