رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المتحدة للخدمات الإعلامية: «الاختيار 3» حقق 3 مليارات مشاهدة

ستوديو

قال المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن سلسلة "الاختيار" مشروع مكتمل، وقادرون على رصد حجم مشاهدات مسلسلاتنا بدقة عن طريق الديجيتال، مشيرا إلى أن مسلسل الاختيار 3 تمت مشاهدته بمقدار أكثر من 3 مليارات مشاهدة.

المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف ما ميز الاختيار في الجزئين الثاني والثالث

ولفت المهندس حسام صالح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد الدريني ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" مساء الأحد، إلى أن نجاح مسلسل الاختيار 3 لم يأت من فراغ، فنسختاه السابقتان كانتا ناجحتين، وبالتبعية يأتي نجاح النسخة الثالثة بهذا الحجم.

 

وأشار إلى أن ما ميز الاختيار 2 والاختيار3 أنهما يحكيان قصصا حقيقية حية حدثت في الواقع، والمواطنون عايشوا هذا الواقع، لذلك لم يتم اختراع أرقام المشاهدات أو التلاعب بها، مؤكدا أن المسلسل حقق شعبية عارمة يدل عليها الـ"فيد باك" من المشاهدين، خاصة من خلال الرصد لنبض المشاهد الموجود على وسائل الديجيتال.

وعن انتشار مسلسل الاختيار على مستوى العالم العربي، أوضح أن السبب هو وجود المسلسل على المنصات الرقمية منها “wach it” التي أتاحت للناس أن يشاهدوا المسلسل بالتزامن مع عرضه على قناة أون بفارق 5 دقائق فقط، ومن خلالها تمت معرفة الإحصائيات بأعداد المشاهدات.

 

وأكد أن مسلسل الاختيار نجح أن يجذب المشاهد ويرى التفاصيل بدقة خاصة أنه كشف جزءا من ترابط الأحداث ببعضها في فترة كانت مهمة في تاريخ مصر.