رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف إنسانى لـ «سعاد حسنى» مع عزيزة راشد فى مسلسل «هو وهى»

سعاد حسني وعزيزة
سعاد حسني وعزيزة راشد

كشفت الفنانة عزيزة راشد، عن موقف إنساني لها مع الفنانة الراحلة سعاد حسني، رد فعلها عندما طلبت منها أن تعمل معها خلال لقاء جمعهما صدفة.

 

وقالت عزيزة راشد، في حوار قديم لها، إنها التقت الفنانة سعاد حسني صدفة في الزمالك، عند بنزينة وكانت في طريقها لتصوير مسلسل "هو وهي"، وسلمت عليها وكانت وقتها أخبار المسلسل في كل مكان، وكان وقتها في مرحلة التصوير، ولذا قالت لها: "أنا نفسي أمثل معاكي في المسلسل ده".

 

وأضافت: "سعاد حسني ضحكت وقالت "ربنا يسهل"، وبعد أسبوع اتصل المخرج بالفنان عزيزة راشد، وطلبها لتصوير حلقة "القرع العسلي"، مضيفة: سعاد لا نسيت ولا تجاهلت طلبي وفوجئت بأنها بعتالي حلقة دوري مثل دورها والحلقة كانت عن أربع أشخاص هي وأحمد زكي، وأنا وأبوبكر عزت، والأربعة أدوار متساوية هي دي أخلاقها اللي شفتها من موقف معايا".

أبطال العمل وتفاصيله

هو مسلسل مصري اجتماعي عرض في عام 1985، قامت ببطولته الفنانة سعاد حسني والفنان أحمد زكي، وسيناريو صلاح جاهين، وهو عبارة عن حلقات منفصلة تناقش كل حلقة قضية مختلفة من قضايا الرجل والمرأة وعلاقة كل منهما بالآخر.

 

المسلسل لاقى نجاحًا جماهيريًا واسعًا، حيث كان في وقت عرضه يكاد تخلو الشوارع من الناس وتتوقف الحياة فيها لحين انتهاء عرض الحلقة.