رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: يجب دعم الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة إيهاب جلال

ستوديو

علق محمد يحيى يوسف، الناقد الرياضي، على تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة إيهاب جلال، لافتًا إلى أن الإضافة الجديدة الوحيدة للمنتخب هي أحمد حسام المدرب المساعد لإيهاب جلال.

 

وأضاف الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" مع الإعلامية دينا عصمت المُذاع عبر فضائية "دي إم سي" مساء الأحد، أنه كان هناك توافق على الكابتن عصام الحضري ومحمد شوقي من الجهاز الفني السابق.

 

وأشار إلى أننا ننتظر الجهاز الفني الجديد في أداء يليق بمنتخب وجماهير مصر العريضة، في مباراة غينيا يوم الإثنين المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، لافتًا إلى أننا لا بد أن ندعم الإدارة الفنية الجديدة بقيادة إيهاب جلال لما يلاقيه من انتقادات خلال الفترة الماضية.

 

وأكد أننا كمصريين لا نرغب في قيادة مصرية للمنتخب ودائمًا نميل إلى القيادة الأجنبية، لافتًا إلى أن هذا تصور خاطئ خصوصًا أن إنجازات منتخب مصر تحققت مع مدربين مصريين مثل الكابتن حسن شحاتة والجنرال محمود الجوهري..

تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب

وأعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، صباح اليوم تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، وجاء تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب كالتالي: إيهاب جلال مديرًا فنيًا، محمد شوقي مدربًا عامًا، أحمد حسام مدربًا، وعصام الحضرى مدربًا للحراس.