رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من أحد الأفراح الشعبية.. نجم «ستار أكاديمى» يفاجئ متابعيه بفيديو من 16 سنة

ستوديو

فاجأ الفنان محمد شاهين، وهو أحد نجوم برنامج اكتشاف المواهب، "ستار أكاديمي"، جمهوره ومتابعيه، بفيديو قديم له منذ 16 عاما مضت، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر في الفيديو وهو يلقي موالا بأحد الأفراح الشعبية، وكان يصغر عن عمره بحوالي 16 عاما، وعلق على الفيديو قائلا: "مفاجأة مش كده.. حاجة من الأرشيف من 16 سنة كده .. قولولي رأيكم بقى".

وحصد الفيديو للفنان محمد شاهين، إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت التعليقات مشيدة بأدائه وصوته العذب: "طول عمرك نجم".

أغنية البخت بصوت محمد شاهين 

وكان نشر المطرب محمد شاهين، عبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام»، مقطع فيديو قصيرا ظهر فيه يؤدي أغنية “البخت” لمغني الراب ويجز، وذلك على طريقة شاهين الخاصة. 

وعلق محمد شاهين، على أغنية البخت التي أداها بصوته قائلًا: "اسمعوا البخت بالشكل الجديد  لويجز".

وحل المطرب محمد شاهين ضيفا ببرنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة صدى البلد، تقدميم الإعلامية شيرين سليمان، متحدثا عن مشواره الفنى واللحظات الصعبة التى مر بها.

وقال المطرب محمد شاهين، إنه مر بفترات صعبة في حياته جعلته يفكر في اعتزال الغناء، والاتجاه إلى مجال آخر، مؤكدا أنه يعشق المزيكا وليس لديه أي مشكلة في غناء أي نوع من أنواع الأغاني سواء مهرجانات أو دراما أو رومانسية سوى كلمات الأغنية فقط.

وأضاف المطرب محمد شاهين، أنه يحب الطبخ، ويحب الوقوف فى المطبخ وعمل الأكلات بنفسه، لافتا إلى أنه يعشق أغاني الدراما للغاية، كما أن تلك النوعية من الأغاني تليق عليه.

كما طمأن المطرب محمد شاهين، متابعيه حول صحة والدته، مرددا أن والدته بصحة جيدة بعد تعافيها من إجراء عملية جراحية خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن والدته تحب سماع أغنياته وتبدي إعجابها بها.