رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«رغم الانتقادات».. «من أول دقيقة» تتصدر التريند بملايين المشاهدات

ستوديو

تصدرت أغنية "من أول دقيقة" التى طرحها النجم المغربى سعد لمجرد مع النجمة اللبنانية إليسا، تريند جوجل ويوتيوب، اليوم الأحد، حيث تخطت حاجز الـ 12 مليون مشاهدة، من بداية موعد طرحها منذ حوالى 4 أيام، وهى من كلمات أمير طعيمة وألحان رامى جمال وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكانت أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها بتغريدة الفنانة الكبيرة الاستعراضية شريهان عن أغنية "من أول دقيقة"، التي طرحتها منذ 4 أيام بالتعاون مع الفنان المغربي سعد لمجرد.

وقالت الفنانة شريهان تعليقًا على الأغنية ونجاحها: "عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح"، وذلك عبر تغريدة بحسابها الرسمي بـ"تويتر".

لترد عليها الفنانة إليسا، بتغريدة عبر حسابها الرسمي بتويتر: "يعني فرحتي بالأغنية ونجاحها كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني، نحنا تعلمنا منك ومن فنك الإبداع!! شكرا ست الكل".

فيما هاجم الجمهور ورواد تويتر، الفنانة الاستعراضية شريهان، لتهنئة الفنانة إليسا على نجاح الأغنية والتعان مع الفنان سعد لمجرد، حتى إن التعليقات جاءت مستنكرة تلك التهنئة وعلق أحدهما قائلا: “لا يا شيري ما تجيش منك ده متهم في قضايا اغتصاب".

 

تعليقات إيجابية

 من جانبه، غرد الملحن محمد رحيم الذي تعاون أكثر من مرة مع الفنانة إليسا، ورحب بهذا الديو، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات "تويتر"، وكتب: "ألف ألف مبروك يا حبيبة قلبي على الأغنية الرائعة، منتهى الجمال في كل تفاصيلها وسعد رائع وإنتي طبعًا، شهادتي فيكي مجروحة.. استمتعت بالأغنية صراحة".

فيما أعرب الملحن السوري مازن الأيوبي عن سعادته وانبهاره بالعمل الغنائي "من أول دقيقة"، وقال عنه: "إنت بتجمع قطبين ملكة الإحساس إليسا وسعد لمجرد جوكر الغناء دايمًا إليسا بتعرف تختار الكلمات واللحن اللى بده تغنيه واليوم عرفت تختار الشريك المناسب وهذا الديو من أجمل الديكورات اللى انعملت آخر 15 سنة".

أغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلي بربر، وتم طرحها الأربعاء عبر قناة إليسا الرسمية بموقع يوتيوب.

واحتفلت مؤخرًا النجمة إليسا، بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.