رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فريدة سيف النصر فى عيد ميلادها: «الحمد لله إننا لسه فوق كوكب الأرض»

ستوديو

احتفلت الفنانة فريدة سيف النصر، بعيد ميلادها اليوم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وشاركت جمهورها ببعض الكلمات مازحة.

فريدة سيف النصر تحتفل بعيد ميلادها الـ66 على طريقتها الخاصة

حيث علقت قائلة: "طيب على أي حال من الأحوال والظروف الحمد لله إننا لسه فوق كوكب الأرض، هاتفائل النهارده عيد ميلادي ثمانية مايو، برج الثور القالب على حمار شويه حالا، أمي لوزة، الله يرحمها ولدتني في مستشفى العجوزة وأبويا جلجل جلال سيف النصر، سماني على اسم أمه أننا فريدة، طيب واااااااء".

وتحتفل اليوم الفنانة فريدة سيف النصر بعيد ميلادها الـ66 والتى ولدت بالقاهرة في مثل هذا اليوم من عام 1955، ودرست في إحدى مدارس حي العجوزة، حيث ظهرت موهبتها الفنية منذ أن كانت طفلة صغيرة فقد عشقت الفن عندما كانت تشاهد أشهر نجومه في منزل جارتهم والدة الفنانة سوسن بدر حتى تسللت لديها الرغبة في الالتحاق بهذا العالم، حتى اكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى. 

يذكر أن شاركت الفنانة فريدة سيف النصر، ضمن السباق الرمضاني 2022 في مسلسل "رانيا وسكينة"، وتأتي أحداث المسلسل بلقاء رانيا "مي عمر" وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدعى سكينة "روبي"، بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل وأزمات عديدة.

المسلسل بطولة الفنانة روبي، ومي عمر، وأحمد خالد صالح، فريدة سيف النصر، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.