رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس حزب العمل: الشعب المصرى يدعم قواته المسلحة لقطع يد الإرهاب الخبيثة

ستوديو

قدم عبدالمنعم إمام، رئيس حزب العمل، العزاء لأسر الشهداء والمصابين الذين سقطوا في الهجوم الإرهابي على محطة رفع مياه غرب سيناء.

 

وقال إمام، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، إن يد الإرهاب الخبيثة تم قطعها بالفعل، وهذه المحاولات لإعادة تصوير أنه يمكن هز الثقة بين الشعب وقيادته ومؤسساته، لكن كل الأحزاب بمختلف مشاربها من أقصى اليمين لأقصى اليسار أدانت الحدث.

 

وأضاف أن عمل القوات المسلحة في تحدي الإرهاب عمل أساسي، وسنظل داعمين لمؤسسات الدولة، لافتًا إلى أن الإرهاب أفلس، وأصبح يستهدف مشاريع تنموية، القوات المسلحة تصدت لها، والشعب المصري يقف خلف القوات المسلحة الحامية للوطن وأرضه، واستقراره.

 

وأكد رئيس حزب العمل أن المواجهة الشاملة للإرهاب مصيرية بكل مشتملاتها، وجميع الأحزاب تؤكد الهوية المصرية الجامعة، والأفكار الهدامة لن يكون لها مكان. 

كان المتحدث العسكري أعلن عن قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة. 

 

وأسفر الهجوم الغادر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد، وجار مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.