رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز يكشف علاقة الإخوان بالهجوم الإرهابى على محطة مياه غرب سيناء

ستوديو

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إننا نعيش فترة صعبة على الجميع، إدارة سياسية وحكومة وشعب، ونواجه ظروفًا اقتصادية ساحقة بفعل جائحة كورونا والحرب الأوكرانية.

 

وأوضح الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه في الوقت الذي ينتقل فيه البلد لنقلة مهمة من خلال حوار سياسي، بعد القضاء على الإرهاب، تريد يد الإرهاب أن تعلن عن بقائها ومحاولة عرقلة الاستقرار وجهود التنمية. 

 

وأردف الباز: "لديك بلد تمثل كنز لأهلها وشعبها، ومطمع لدى خصومها الشمتانين في الشهداء، ولو معمولش كده ميبقوش الجماعة المنحطة طول الوقت، الإخوان من البداية يمارسون فعل الخيانة العظمى، فالإخوان ليسوا مصريين، وإنما خصوم البلد، بفعلهم ومباركتهم الآن يثبتون أنهم وراء كل حاجة، نحن أمام خصم وتتعرض لهذه الضربات، فإن الخصم موجود بقوة في كل ما تتعرض له".

 

وكان المتحدث العسكري أعلن قيام مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة. 

 

وأسفر الهجوم الغادر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد، وجار مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.