رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف زكى: المشاركون فى "الاختيار 3" لا يقل دورهم عن الجندى على الجبهة

ستوديو

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن دور مسلسل الاختيار 3 في صناعة الوعي، والذي كان أحد الحاضرين في هذا العمل الوطني الهام.  

وقال نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، مساء السبت، إن هناك تقديرًا كبيرًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي لدور الفن والفنانين، لافتًا إلى أن العمل الدرامي استطاع أن يقفز فوق العديد من البيانات والمحاضرات.

ووجه الشكر لكل الفنانين المشاركين في هذا العمل الدرامي الهام، مؤكدًا أن دورهم لا يقل عن دور الجندي علي الجبهة، متابعًا: "وإحنا رايحين كنا حاسين إننا بنعمل دور وطني وكل واحد بأدواته، والحمدلله قدرنا نوصل الرسالة بمنتهي الأمانة، سواء في الاختيار أو العائدون أو من قبلهما الممر".

وأشار إلى أن الفن يستطيع التأثير بشكل إيجابي جدًا، خاصة في جيل الشباب الذي لم يحضر هذه الحقبة الزمنية، موجهًا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الجهد المتواصل ليظهر موسم رمضان بشكل مميز ويظهر العديد من الأعمال المختلفة.

وتابع: "مسلسل الاختيار ضم مئات الممثلين وكله كان بطل، واللي بيقول جملة كان بطل، بجد فخورين بهذه المشاركة ونشكر الشركة المتحدة على هذا الجهد".