رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برلمانى: مسار الإصلاح الاقتصادى يمشى بالتوازى مع مكافحة الإرهاب وتحقيق الاستقرار

ستوديو

تقدم النائب محمد عبدالعزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو لجنة العفو الرئاسي، بالعزاء للشعب المصري في شهداء الوطن اليوم الذين استشهدوا في منطقة شرق قناة السويس.

وأكد عضو لجنة العفو الرئاسي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبني عسل، مساء السبت، أن كل المحاولات الإرهابية لمحاولة زعزعة استقرار وأمن الوطن لن تثنينا أبدًا عن المضي قدمًا في بناء الجمهورية الجديدة والتوجه نحو التنمية ومزيد من العمل من أجل كل ما هو أفضل لوطننا الغالي الذي يستحق منا الكثير.

وأشار إلى مسار الإصلاح الاقتصادي الذي اتخذته الدولة المصرية منذ 2015 حتى الآن، فضلًا عن مسار الإصلاح السياسي الذي أخذنا فيه خطوات للإمام، مؤكدًا أن كل هذا محاولة لجرنا للخلف، وأن يكون التحدي الأكبر للدولة هو تحقيق الأمن والاستقرار للوطن.

وأوضح أن مصر رفعت شعار خلال الفترة الماضية أنه لن يكون هناك أحد يفرض رأيه علي الدولة، بالإضافة إلى أنه لن يستطيع أحد أن يعرقل حركة التنمية والإصلاح. 

قرارات الرئيس السيسي في إفطار الأسرة المصرية

وأشاد بقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي في إفطار الأسرة المصرية، مؤكدًا أنها بادرة مهمة جدًا وتوجه شديد الأهمية بالنسبة لكافة القوى السياسية، لافتًا إلى أن مشهد الإفطار كان بديعًا ويحوي كل التيارات السياسية.

وأردف أن لجنة العفو الرئاسي تواصل تلقي الطلبات المقدمة لدراستها لاتخاذ القرار بشأنها، مؤكدًا أن مسار الإصلاح الاقتصادي الذي اتخذته الدولة يمشي بالتوازي مع جهود مكافحة الإرهاب وتحقيق الاستقرار.