رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«تجاعيد وخصلات بيضاء».. ريهام عبدالغفور تصدم متابعيها بأحدث ظهور لها

ستوديو

وجهت الفنانة ريهام عبدالغفور، رسالة تهنئة لأحدث عروسين داخل الوسط الفني، وهما الفنان محمد فراج، والفنانة بسنت شوقي، وذلك من خلال مشاركة جمهورها بعدد من صور لها داخل حفل الزفاف الذي أقيم، أمس، بسهل حشيش.

 

ونشرت الفنانة ريهام عبدالغفور، صورا لها رفقة زوجها والعروسين، وأصدقاء لها داخل الوسط الفني، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

وظهرت ريهام عبدالغفور، بالصور متألقة مرتدية فستانا باللون "الموف الهادئ"، واللافت في الأمر هنا ملامح وجهها التي أظهرت بعض التجاعيد حول عينيها، وخصلات الشيب التي أطلت بين شعرها، مما فاجأ جمهورها الذي صدم من ملامح تقدم السن عليها.

 

على جانب آخر، احتفل الفنان محمد فراج مساء الخميس 5 مايو مع الفنانة بسنت شوقي بليلة الحنة في أجواء يونانية، إذ حرص الثنائي على ارتداء ملابس ذات طابع يوناني، فيما احتفل أمس الجمعة بحفل زفافهما بأجواء ملأتها الفرحة والبهجة.

 

يذكر أن محمد فراج وبسنت شوقي احتفلا بعقد قرانهما مساء يوم الجمعة 11 يوليو 2021، في حضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن، بعد خطوبة دامت أكثر من عامين.

عمرو عبدالعزيز يهاجم منتقدي فرح فراج وبسنت 

من جانبه وجه الفنان عمرو عبدالعزيز رسالة لمنتقدي تفاصيل فرح الفنان محمد فراج وبسنت شوقي، معربا فيها عن حزنه الشديد على فقدان الإنسانية التي أصبحت في تعليقات البشر على بعضهم البعض.

 

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك": "على الناس المريضة اللي بتكتب كلام وحش شبه وشهم كده على فرح فراج وبسنت.. ليه يا جماعة الناس بتكتب كلام وحش، لتقل خيرا أو لتصمت بدل ما تقولوا ربنا يسعدهم أو تتمنولهم الخير".

 

وأضاف: "ليه بتقولوا كلام زى ده على ٢ في يوم فرحهم وتقولوا كلام يجرحهم.. تخيلوا كده لو يوم فرح ابنك أو أخوك أو بنتك وحد كتب كومنت زى اللى أنتا كاتبينوا ده وأنتو جيتوا بعد كده شوفتوه هيبقى إحساسكم إيه وقتها.. مانجرحش الناس وندايق الناس لو سمحتوا.. اتمنوا الخير والفرحه للناس، واحد وواحدة فرحانين إن ربنا كرمهم واتجوزوا بعد تعب ومجهود سنين.. بجد الناس بقت وحشه قوى والخوف منهم بيزيد يوم بعد يوم".