رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد اشتباكات جمهوره بحفل السعودية.. محمد رمضان: «فوق السحاب مفيش دوشة»

ستوديو

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات، "تويتر"، بصور جديدة من طائرته الخاصة.


وظهر الفنان محمد رمضان، من داخل طائرته، بقميص مفتوح، معلقًا على صوره قائلًا: "فوق السحاب مفيش دوشة.. فوق السحاب مفيش حد"، ليعتبرها الجمهور كناية عن تفرده بمكانته بين النجوم.


اشتباكات بين جمهور محمد رمضان

الجدير بالذكر أنه شهد الحفل الذي أحياه الفنان محمد رمضان في مدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية، تزامنًا مع احتفالات عيد الفطر المبارك، وافتتاح حفلات موسم جدّة 2022، معارك عنيفة بين الجمهور حيث اشتبكت مجموعة من الشباب مع بعضها البعض أثناء الحفل، وتمكن منظّموه من الفصل بينهم وإنهاء المشكلة.


وقدّم محمد رمضان في الحفل عددًا من أغانيه الشهيرة، منها "نمبر وان" و"الملك" و"مافيا"، ووصلت أسعار التذاكر إلى 58 ريالًا سعوديًا، وفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي للحفل، بما يقدّر بحوالى 258 جنيهًا مصريًا.


وشارك الفنان محمد رمضان، في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، ببطولة مسلسل "المشوار"، إلى جانب الفنانة دينا الشربيني، وتدور أحداثه حول "ماهر" الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته "ورد" وابنه "رحيم" هربًا من رجل الأعمال وتاجر الآثار "وجيه" ويستقر عند خالته في منطقة المكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سرّه الكبير عن أعين الناس.


مسلسل "المشوار" من بطولة عدد من النجوم، بينهم: أحمد مجدي، وسماء إبراهيم، وسامي مغاوري، وندى موسى، وأحمد صفوت، وآخرون، وهو تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.