رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أول فيلم عربى روائى فى العالم 3D».. نسرين أمين تروج لأحدث أفلامها

ستوديو

روّجت الفنانة نسرين أمين، بدورها أحد أبطال وصناع فيلم "يوم 13" للعمل لعرضه في السينمات قريبًا، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وانتهى تصوير الفيلم منذ عامين تقريبًا، وانتظر صناعه التوقيت الأنسب لطرحه فى دور العرض، لا سيما أن العامين الماضيين شهدا انتشار فيروس كورونا وتأثيرها على دور العرض التي لم تعمل بكامل سعتها في ذروة انتشار الفيروس.

 

وكشف أبطال وصناع الفيلم عن التيزر التشويقى الأول للعمل الذى تدور أحداثه في إطار رعب مثير، ويعد الفيلم التجربة الأولى في السينما التي تقدم بتقنية الـ3D، والفيلم بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبدالمغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبدالله.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والإثارة، وهو التجربة الأولى في تاريخ السينما العربية المجهزة بتقنية الـ 3D، والتي تعد طفرة جديدة في السوق السينمائية، حيث ينقل السينما المصرية إلى العالمية من حيث التقنيات في الصورة والصوت.

 

الفيلم يسجل التعاون الثانى بين أحمد داود ودينا الشربينى فى السينما بعدما قدما سويًا فيلم "هيبتا – المحاضرة الأخيرة" مع المخرج هادى الباجوري قبل 6 سنوات، بينما اشتركا معا في بطولة مسلسلي "جراند أوتيل" مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وإخراج محمد شاكر خضير، و"زى الشمس" بمشاركة أحمد السعدنى وسوسن بدر وإخراج سامح عبدالعزيز.