رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد: التفاصيل الصغيرة ستحسم مواجهة الأهلى ووفاق سطيف.. وهذا بديل السولية

ستوديو

قال الناقد الرياضي طارق رمضان إن مواجهة الأهلي ووفاق سطيف مساء اليوم، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ستكون مختلفة عما كان عليه الوضع في عام 2018، موضحًا أن الأهلي له أفضلية الأرض والجمهور، ولكن هناك مباراة أخرى في الجزائر يوم السبت المقبل وستكون أصعب.

أخطاء لا بد من معالجتها قبل مباراة اليوم 
 

وأضاف رمضان في حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبوزيد، أن كرة القدم في العالم لا تعترف بأسبقية الفوز، لكن الأصعب سيكون في مباراة العودة، على غرار ما حدث في دوري أبطال أوروبا، لكن هناك فارقا بين إفريقيا وأوروبا فيما يتعلق بقاعدة الأهداف خارج الأرض، التي لغتها أوروبا ولم تلغيها إفريقيا.

 

وتابع أن التفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم المباراة، مشيرًا إلى أن الأهلي لديه رغبة في حسم التأهل من القاهرة، ويستطيع فعل ذلك، بشرط أن يكون قد عالج الأخطاء التي يقع فيها دائمًا في كل المباريات الكبيرة، مثل التنظيم وتقليل أخطاء التمرير وسرعة الارتداد، وتكليفات وسط الملعب وغيرها.


وعن غياب عمرو السولية، أكد الناقد الرياضي، طارق رمضان، أن غياب السولية أو أي لاعب لا يمكن أن يؤثر على أداء النادي الأهلي، حيث تعد إهانة في حق النادي، لافتًا إلى أن أي لاعب يغيب نجد له بديلا مثل حمدي أفشة وحمدي فتحي وديانج.