رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«ملابس مقطعة وتصميم رقصات».. أحمد سعد الأعلى بحثًا خلال أسبوع

ستوديو

أثار الفنان أحمد سعد الجدل بين رواد مواقع التواصل، وتصدر التريند، خلال الساعات الماضية، بعدما ظهر في أحدث حفلاته بالحديقة الصينية خلال عيد الفطر بإطلالة غريبة.

 

ونشر الفنان أحمد سعد، صورا له خلال حفله الأخير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر مرتديًا "تيشيرت" ممزقا من أعلى، وبه عدة ثقوب، في مشهد أثار دهشة وسخرية بعض المستخدمين.

 

كما أثار الفنان أحمد سعد، الجدل بعد تصميمه رقصة جديدة، تحدى بها الفنان أحمد حلمي، على نغمات أغنية فيلمه الجديد "الحركة دي"، من أحداث فيلم "واحد تاني"، ما أعاد الأذهان لرقصته المشابهة لما قدمه على أنغام أغنية "صدقيني".

 

وظهر أحمد سعد، في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وهو يرقص على أغنية "الحركة دي"، التي أداها الفنان أحمد حلمي بفيلم "واحد تاني"، في أمر أثار ردود فعل ساخرة خلال التعليقات.

 

ووجه "سعد" رسالة إلى "حلمي" خلال تعليقه على الفيديو، قائلًا: "بص يا حلمي الحركة دي؟".

 

وتصدر منذ أيام، اسم الفنان أحمد سعد في الساعات القليلة الماضية، "تريند" الأعلى بحثًا، على مؤشرات البحث، ومنصات التريند، لأكثر من سبب، نرصدها من خلال السطور التالية. 

 

- إشادة بصوته في الأذان

ظهر الفنان أحمد سعد، وهو يؤذن لمولودته "عليا" بصوته العذب، وهو ما حاز إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 وكان الفنان قد رزق  بمولودته الجديدة التي سماها "عليا"، على اسم والدتها وزوجته علياء بسيوني، داعيًا الله أن يجعلها من الصالحين الأبرار.

 

ونشر "سعد"، فيديو مع طفلته عليا، عبر حسابه على "إنستجرام" وظهر وهو يؤذن لها، صحبه بتعليق: "الحمد لله والشكر لله.. رزقنا الله بعليا أحمد سعد، اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار".

 

- مشهد كوميدي ورقصة مع "حزلقوم"

ظهر الفنان أحمد سعد، في مشهد كوميدي ضمن أحداث الحلقة 29 مسلسل "الكبير أوي 6"، استكمالًا لـ"مهرجان المزاريطة السينمائي"، الأمر الذي أحدث تفاعلًا واسعًا من قبل الجمهور، ليكون تريند رقم واحد على موقع تويتر فور ظهوره.

 

وسخر أحمد سعد، خلال ظهوره من الفيديو الكوميدي الذي نشره سابقًا، ومثل فيه حركات أغنية "صدقيني لو بإيدي"، ليعيد الأمر مرة أخرى ولكن مع أغنية "بحبك يا صاحبي"، فقام بالتمثيل الحركي لكلماتها، مع الفنان أحمد مكي بشخصية "حزلقوم"، وحقق المشهد تفاعلًا وإشادة كبيرة بخفة الظل التي ظهرت منهما.

 

- بطل بإعلان لإحدى شركات الاتصالات العربية

ظهر الفنان أحمد سعد، كبطل لإعلان لإحدى شركات الاتصالات العربية، بمشاركة الطفلة سيليا، والذي خطف الأنظار منذ عرضه، حتى إنه أصبح في المركز التاسع في "تريند" موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وأشاد الجمهور بالبهجة والفرحة وخفة الظل التي يحملها الإعلان، حتى إن أحد التعليقات من رواد تويتر جاء مشيدا بظهور الفنان خلال الـ 24 ساعة الماضية، مرددا: "أحمد سعد عامل عظمة".