رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالدموع.. هيدى كرم تتعرض للابتزاز بسبب «فيسبوك» وتطلب المساعدة

ستوديو

كشفت الفنانة هيدي كرم، عن أزمة تتعرض لها، مطالبة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، بمساندتها وتقديم يد العون لها.

وشاركت الفنانة هيدي كرم، بفيديو جديد لها، تؤكد فيه سرقة صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأنها تتعرض لعملية ابتزاز كبيرة واستغلال لاسمها، مشيرة إلى أن المسئول عن الصفحة هو من يستغلها، وقام بعمل "بلوك لها"، حتى لا تتمكن من متابعتها، أو مشاهدتها.

وأضافت الفنانة هيدي كرم، خلال الفيديو وهي متأثرة بدموعها، أن ذلك الشخص أدخلها في مشاكل كبيرة، وذلك لاستغلاله اسمها في التعليق على الأحداث أو الوقيعة بينها وبين زملائها من الوسط الفني، موجهة رسالة لجمهورها ومحبيها، بالإبلاغ عن هذه الصفحة حتى تتمكن من غلقها، بعدما سمحت بعفوية وحسن نية وسذاجة حسب وصفها بشخص غير جدير بالثقة بإدارة صفحتها الرسمية.

وناشدت جميع متابعيها ومعارفهم إبلاغ إدارة "الفيسبوك" بأنها صفحة مزيفة ولا تعود للفنانة هيدي كرم، وأنها لا تمت لها بصلة من قريب أوبعيد، مرددة: "أنا في كابوس وبحلم أفوق منه والموضوع ده عاملى أزمة كبيرة وهيوقعني في مشاكل خطيرة".

 

مسلسل الاختيار3

يذكر أن الفنانة هيدي كرم، قالت إنها لم تسأل عن تفاصيل مسلسل "الاختيار 3" عندما عُرض عليها، منوهة بأن المشاركة في عمل عظيم ومهم كهذا شرف وإضافة لأي شخص، بل يتمنى الجميع المشاركة فيه.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه يوسف الحسيني عبر فضائية "الأولى"، أنها أعجبت بتفاصيل الشخصية عندما عرفت الدور الذي ستقدمه، معقبة: "لما بدأت التصوير وعشت الحالة، عرفت يعني إيه زوجات الظباط عايشين حياة صعبة وقاسية".

ووصفت زوجات الضباط بأنهم جنود مجهولة، إذ يعانين نفسيًا وعصبيًا وجسديًا، فالمرأة تتحمل مسئولية المنزل والأولاد مع خوفها المستمر على زوجها وغيابه لفترات طويلة، مضيفة: "تعلمت كثيرًا من هذا الدور وانتبهت إلى تفاصيل كثيرة لم أكن أنتبه إليها قبل هذا الدور".

وتابعت الفنانة هيدي كرم عن دورها في مسلسل "الاختيار 3": "عشت تفاصيل الشخصية أثناء التصوير، فالموضوع بالنسبالي كان رائع وغني كتجربة إنسانية".

مسلسل "الاختيار 3" من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز وأحمد السقا، مع مشاركة مجموعة كبرى من الفنانين، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويتناول المسلسل فترة حاسمة من تاريخ البلاد، وهي التي مرت بها خلال عام 2013 إبان انطلاق ثورة 30 يونيو، التي نجحت في الإطاحة بجماعة الإخوان.