رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بصورة من صندوق ذكريات طفولتها.. مى كساب تشعل إنستجرام

ستوديو

كشفت الفنانة مي كساب، عن صورة من صندوق الذكريات، لمرحلة الطفولة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت الفنانة مي كساب، بملامح بريئة، معلقة عليها: "أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا عدت السنين والقلب لسه بريء الحمد لله"، لتنال إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك.

وقالت الفنانة مى كساب، إن مسلسل "أحلام سعيدة" هو العمل الرابع الذى يجمعها بالفنانة يسرا، وثانى الأعمال التى تجمعهم كثلاثى برفقة غادة عادل.

ولفتت فى لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة ON إلى أن يسرا تمنح من يعمل معها فى عمل قدرًا كبيرًا من الاحترام والاحتواء، قائلة: "مديانا قيمة كبيرة ست محترمة وحنينة وكريمة، لترد يسرا: انتوا بالفعل قيمة كبيرة. وأجابت كساب على سؤال لميس الحديدي: هل تعطيكم الفنانة يسرا نصائح أثناء العمل؟، لتجيب كساب: بالطبع بيحصل ما ينفعش نبقى معاها فى عمل واحد ولا نستفيد منها.

وشاركت الفنانة مي كساب، ضمن الماراثون الرمضاني، في مسلسل "أحلام سعيدة" تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، ونور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل التعاون الثانى بين يسرا وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل "سراي عابدين" عام 2014.

 

قصة مسلسل أحلام سعيدة

تدور قصة مسلسل «أحلام سعيدة» في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها النجمة يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها النجمة غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها الفنانة مي كساب، وهن 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويًا ليخضن معًا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.