رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد ثروت وزوجته ضيفا «واحد من الناس» على الحياة.. الأحد

ستوديو

يحل الفنان محمد ثروت وزوجته ضيفين على الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة وذلك في حلقة فنية خاصة، يوم الأحد المقبل.

ويكشف ثروت خلال الحلقة التى تشهد العديد من المواقف الطريفة عن والده الكابتن ثروت سعيد بطل مصر وإفريقيا فى رمى القرص فى ألعاب القوى، وهل كان من الممكن أن يكون بطلًا رياضيًا مثله؟ وهل وافق والده على خوض ابنه تجربة التمثيل؟ وما سر اتجاهه للكوميديا وبراعته فى الأدوار الكوميدية؟

كما تكشف زوجته منى عن بداية علاقتها بمحمد ثروت والإعجاب بينهما وأكثر المواقف الرومانسية، وما حدث فى الفرح، وعن مشاركتهما فى العديد من المسلسلات الكوميدية مع ثروت ومنها سوبر ميرو ومسلسل اللعبة، والعديد من المواقف والأسرار الأخرى والتى يكشفها ثروت وزوجته لأول مرة بـ"واحد من الناس".

كما يتحدث ثروت عن إصراره على خوض تجربة التمثيل على الرغم من أنه لم يوفق أكثر من مرة  واترفض فى معهد السينما والفنون المسرحية، ويتحدث عن أكثر إفيهات بتعجب الناس، وأكثر الأعمال الكوميدية القريبة إلى قلبه ومن يتمنى تقديم شخصيته.
كما يقوم ثروت بالغناء ولأول مرة اغنية، ويقدم مجموعة من الرسائل إلى عدد من نجوم الكوميديا "عادل إمام، وبيومى فؤاد، فؤاد المهندس، نجيب الريحانى، إسماعيل ياسين، سمير غانم"، ومفاجأة الحلقة مبارة فى كرة السلة بين محمد ثروت وزوجته منى، وأيضًا مشهد تمثيلى بينهما، كما يكشف ثروت عن عشقه للعب الأطفال وحبه لقراءة مجلة ميكى وأقرب الشخصيات الكارتونية إلى قلبه.
ويذاع برنامج "واحد من الناس" فى العاشرة مساء الأحد المقبل على شاشة الحياة.