رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«خسارة وزن وإهداء للسيسي».. شيرين عبدالوهاب تتصدر التريند

ستوديو

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤشرات الأعلى بموقع البحث الشهير جوجل، بعدما أحيت واحدة من أهم وأقوى حفلات عيد الفطر في الاتحاد أرينا أبوظبي ضمن أنشطة "ليالي ياس"، ونرصد من خلال السطور التالية تفاصيل الحفل:

استقبال خاص ولافتة كامل العدد 

واستقبل الجمهور الفنانة  شيرين عبدالوهاب، استقبالًا جمهوريًا؛ حيث تم الترحيب بها بشكل خاص ومميز كما تفاعل الجمهور بصورة كبيرة منذ بدء الحفل.

 

وامتلأت شوارع أبوظبي عن آخرها قبل الحفل الذي شهد إقبالًا كبيرًا وحمل لافتة كامل العدد، وقدم المذيع شيرين ووصفها بأنها مطربة مصر والوطن العربي الأولى، وأعربت شيرين عن سعادتها بالاستقبال الراقي من شعب الإمارات، وقدمت خلال الحفل ما يزيد على 15 أغنية من أجمل أغانيها متنوعة ما بين القديمة والحديثة.

إهداء للرئيس السيسي

وأهدت النجمة شيرين عبدالوهاب أغنية (أنت عمري) للراحلة أم كلثوم للرئيس عبدالفتاح السيسي، وقالت على المسرح أحب أهدي الرئيس عبدالفتاح السيسي أغنية (أنت عمري)، وغنتها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

خسارة ملحوظة في الوزن 

لفتت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنظار الجمهور إلى إطلالتها التي تألقت بها ليل أمس في حفلها الذي أحيته لمناسبة عيد الفطر في "الاتحاد أرينا" في أبوظبي ضمن أنشطة "ليالي ياس".

 

وأطلت شيرين بعباءة باللون الاسود، كان واضحًا من خلالها خسارتها للكثير من الوزن والذي كانت اكتسبته خلال الفترة الماضية وتحديدًا بعد انفصالها عن زوجها الفنان المصري حسام حبيب.

 

وشاركت شيرين المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مجموعة صور لإطلالتها من الحفل، ووجهت الشكر للقائمين على الحفل، وقالت: "شكرًا إمارة أبوظبي علي حسن استقبالكم وكل عيد وأنتم بألف خير وسعادة".

شيرين عبدالوهاب

شيرين تعيش حاليًا حالة من النجاح الكبير والنشاط الفني المميز، وهو ما زاد من سعادة جمهورها ومحبيها بعد تجاوز مشاهدات أغنيتها الأخيرة يا معافر، 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن قبلها نجاح حفلها الأخير بالكويت.

 

وتستعد شيرين للعديد من المفاجآت الفنية التي سوف تعلن عنها خلال الأسابيع المقبلة.