رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة رومانسية من أحمد فهمى لزوجته بعيد ميلادها تشعل إنستجرام

ستوديو

احتفل الفنان أحمد فهمى، نجم فريق "واما" الغنائى، بعيد ميلاد زوجته، موجهًا لها رسالة رومانسية متمنيًا لها كل السعادة والتوفيق باختيارات حياتها.

 

وكشف الفنان أحمد فهمي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، عن فيديو يتضمن صورًا لها وأخرى تجمعهما، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام".

 

وعلق على الفيديو قائلًا: "كل سنة وإنتى طيبة وبخير وبأحسن حال وتفضلى دايمًا ضهرنا وضحكتنا وسندى وتحققى كل حاجة نفسك فيها، ربنا يقدرنى وأكون دايمًا بساعدك ولو برأى فى كل حاجة بتعمليها.. فخور بيكى فى كل حاجة ربنا يحميكى يا مشاميشو".

احتفال أحمد فهمي بعيد ميلاده 

واحتفل نجم فريق واما الفنان أحمد فهمي بعيد ميلاده الـ44 وسط اليخوت في إبيزا إسبانيا، وذلك في مارس الماضي، حيث نشر فهمي فيديو من خلال حسابه على إنستجرام، لمنظر البحر واليخوت وعلق عليها بـ "عيد ميلادي النهارده..مبسوط بكمية الحب والمشاعر اللي وصلتني من كل الناس.. واللي برج الحوت ييجي جنبي".

 

وحل الفنان أحمد فهمي ضيفًا على برنامج "اتنين اتنين" الذي تقدمه إيناس الشواف على راديو إنرجي 92.1، وصرح بأنه شخص غير منتشر في الوسط الفني، ويفضل التركيز على عمله وأسرته فقط.

 

وأكد فهمي أن الخطوات التي يتخذها الشخص في حياته للأمام، تعني أنه دائمًا أفضل من الأمس، وذلك ليس في العمل فقط بل في كل الأمور الحياتية، مشددًا على أنه شخص صريح جدًا، ولا يصل لمرحلة الكره تجاه أحد، لكنه ينهي العلاقة تمامًا في حالة عدم وجود أمل، مشيرًا إلى أن علاقته بالسيناريست تامر حبيب كانت غير جيدة، وكان رافضًا مشاركته في مسلسل "طريقي"، لكن المخرج أحمد شاكر رشحه بقوة، وأثناء عملهما معًا على عدد من الملاحظات على الورق أعجبا ببعضهما، ومن هذه اللحظة أصبحا صديقين.

 

وأشار فهمي إلى أنه يحب الفعل والقول، لأن الفعل يغني عن الكلام، وأحيانًا خاصة طريقة الاهتمام وتقديم الهدايا لزوجته أو والدته، لكن أيضًا الكلام جيد وأفضل من عدم التعبير عن المشاهد التي تزيد من الضيق الداخلي.

 

وقال أحمد فهمي إنه لم يكن مركزًا بشكل كبير في السوشيال ميديا منذ 4 سنوات، ولكن بعد نصيحة أصدقائه، بدأ مشاركة جمهوره بعض اللحظات والخطوات في مشواره وعمله، ووصف نفسه بأنه "old school" في هذه النقطة، كاشفا عن أنه نشأ في عائلة كلها ستات "عندي أم وخمس إخوات بنات"، وتوفى والده وهو يدرس، وكان طوال الوقت يشعر أنه مسئول من أشخاص كثيرين، لذا يهتم بصحته دائمًا من أجلهم.