رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب فهمى: دورى فى "ملف سرى" اجتمعت به مقومات النجاح (فيديو)

ستوديو

أعرب الفنان إيهاب فهمي عن سعادته بالعمل الفني في مصر، مؤكدًا أنه يستمتع بأي عمل يقوم به.

وأضاف إيهاب فهمي، خلال لقائه ببرنامج مساء dmc، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، أن دوره في مسلسل "ملف سري" له مقومات النجاح، المتمثلة في الممثلين والعناصر الموجودة داخل العمل الفني العظيم.

وأوضح أن شخصية "حسين" الذي قام بتجسيدها في مسلسل "ملف سري"  لها خطان مختلفان في نفس الوقت، لافتًا إلى أن هناك صعوبة في طريقة الملابس والأداء بين شخصيتين مختلفتين في شخصية واحدة في نفس الوقت،  حيث كان يظهر "حسين" بشخصيتين مختلفتين،  فكانت أسرته لا تعرف  شيئًا عن شخصيته الشريرة، وكان يريد إبعادها عن حياته العملية التي بها الكثير من المتاعب والمشاكل.

وأشار إيهاب فهمي إلى أن شخصية "حسين" في مسلسل "ملف سري" كانت شخصية شريرة أكثر من هارون كما كان يعتقد الجمهور في البداية.

عن مسلسل ملف سري 

مسلسل "ملف سري" بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى ونور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

وتدور الأحداث حول المستشار يحيى عزالدين القاضي، والذى يجسد دوره هانى سلامة، ويعتبر مثالًا للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرية، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.