رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد محمود عبدالعزيز: شخصية "ليل" فى "ملف سرى" استفزتنى منذ قراءة السيناريو

ستوديو

تحدث الفنان محمد محمود عبدالعزيز، عن شخصية "ليل" الذي جسدها  في مسلسل "ملف سري"، قائلًا: "إن الشخصية  استفزته عند قراءته للسيناريو في بداية الأمر".

 

وأضاف الفنان محمد محمود عبدالعزيز، خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc": شخصية ليل في المسلسل كانت شريرة، لافتًا إلى أنه كان مضطرًا أن يكون ذلك، حيث تعرض للظلم من قبل أبيه، كما أن والدته توفيت منذ صغره.

وأوضح محمد محمود عبد العزيز أن ليل حاول أن يبدأ من جديد عندما قام بالسفر إلى أمريكا، لكنه فشل في ذلك، وعاد مرة أخرى إلى مصر.

عن مسلسل ملف سري

مسلسل "ملف سري" بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى ونور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

وتدور الأحداث حول المستشار يحيى عزالدين القاضي، والذى يجسد دوره هانى سلامة، ويعتبر مثالًا للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرية، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.