رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد النبوى: الأدوار التى تعلق فى أذهان الناس مسألة «إرادة»

ستوديو

كشف الفنان خالد النبوي عن كواليس مسلسل "راجعين ياهوي" خلال لقاء تليفزيوني، موجهًا الشكر للشعب المصري بسبب تذوقه المسلسل.

وقال خالد النبوي، خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة " مع الإعلامية لميس الحديدي، المُذاع عبر فضائية "أون" مساء الثلاثاء: "بليغ أبوالهنا يتاشبه مع شخصيتي في الواقع في فكرة الزهد وأنا أبحث فقط عن إتمام عملي بإتقان".

وعلق على سؤال: "هل أنت زاهد لدرجة أنك لا تبحث عن النجاح؟"، قائلًا: "أبحث فقط أني أعمل شغلي بإتقان والنجاح والتوفيق بتاع ربنا في التوقيت والزمن لأن إحنا بنعمل فن ممكن مينجحش وقتها بس ينجح بعد شوية لأننا بنعمل فن مش إزازة حاجة ساقعة، فالفن بمشاعره وأفكاره كلها متغيرة مع تغير الزمن والأجيال".

وأجاب عن سؤال: “هل يريد خالد النبوي أن تبقى أدواره حتى لو كانت قليلة عالقة في أذهان  الناس؟”، قائلا: "نعم أريد  ذلك واخترت هذا منذ البداية، نعم أريد داوود باشا أن يظل نجما وكذلك بليغ أبوالهنا، وأتمنى الشخصيات أن تبقى نجوما، فكرة الأدوار التي تعلق  في أذهان الناس هي مسألة إرادة وأنا اخترتها منذ البداية".

وأوضح سر إفيه "مساء الهنا من بليغ أبوالهنا"، قائلًا: "من كتر البحث طلعت لوحدها وأصبحت شخصية بليغ هي النجم وليس خالد النبوي هي مش موجودة في إسكربت كنت داخل على ناس وقلتلهم مساء الهنا من بليغ أبوالهنا، مش كتبتها هي طلعت فجأة وبعدين جاء  دور محمد سليمان السيناريست ليحب الجملة وده النجاح مش بعمل كوميدي وده نادر ولكن الكوميديا موجودة في الروح المصرية عامة".

ورد على سؤال: “هل مسلسل راجعين يا هوى مخاطرة”؟، قائلًا: "مخاطرة محسوبة بالإحساس والرغبة في أن الفن هو من يقود وليس أي أمر آخر لكن الخيال في النهاية عند الفنان".