رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد النبوى يكشف سر اختياره شخصية بليغ أبوالهنا فى «راجعين يا هوى»

ستوديو

كشف الفنان خالد النبوي عن كواليس مسلسل "راجعين يا.هوى" خلال لقاء تليفزيوني، موجهًا الشكر للشعب المصري بسبب تذوقه المسلسل.

وقال خالد النبوي خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، المُذاع عبر فضائية "أون" مساء الثلاثاء، إن النجاح الذي حققناه سببه تعاون فريق عمل كبير جدًا يتجاوز عدده 200 ساعدوا في خروج العمل في هذه الصورة.

وعلق على سؤال: "ما هي أسباب نجاح المسلسل سواء من ناحية السوشيال ميديا على مدار شهر رمضان وفي الشارع المصري؟"، قائلًا: "السبب في ذلك الراحل العظيم أسامة أنور عكاشة، لما بنعبر عن الناس بتقعد تسمع وأسامة أنور عكاشة دائمًا كان بيحكي حدوتة الناس".

وكشف خالد النبوي عن سر يتعلق بالراحل وأسرته قائلًا: «اللي حصل ده معجزة وشيء حتى الآن مش قادر أصدقه وده سر لا تعلمه إلا أسرة الراحل وأنا لأنه دائمًا كان فيه مشروع بيكتبه أسامة أنور عكاشة عشان أمثله وللأسف، ماحصلش في حياته وده كان اختياره من وقت المصير وده فضل كبير من ربنا".

ورد على سؤال: "هل بليغ أبوالهنا  شخص toxic»؟.. قائلًا: "البعض يعتقد أن بليغ أبوالهنا شخص بسيط لكنه فيلسوف أدرك الحياة وفهمها جيدًا، اختياري لشخصية بليغ بعد ممالك النار لأن كليهما يحكي حدوتة عشناها مع فارق الزمن، مش كده بس هو بيقول وواضح لكن اللي عاوز يقع مع شخصية toxic دي مش مشكلة بليغ نفسه".

وعن سر اختيار الدور بعد دوره في ممالك النار، قال: "فيه شيء مشترك بينهما فالأولى تحكي حدوتة من حكايتنا وقعت في عام 1517 والأخيرة تحكي حدوتة اليوم والأمر الثاني من أسباب اختياراتي للدور أنه شيء جديد لم أقدمه من قبل".

وأجاب عن سؤال: "ألم تخش من المنافسة في السابق الدرامي الرمضاني وهي منافسة سنوية قوية؟"، قائلًا: المنافسة هنا دائمًا مع نفسي مش مع حد يعني أنا قدرت أعمل طومان باي وطومان باشا وعلي الحلواني يبقى المنافسة هل أقدر أعمل ده ولا؟".