رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال سليمان يكشف كواليس أول مشاهده مع ياسر جلال فى «الاختيار 3»

ستوديو

كشف الفنان جمال سليمان عن كواليس أول مشهد بينه وبين ياسر جلال في مسلسل الاختيار 3، قائلًا: إن الفنان ياسر جلال أطلعه على صوره وهو يرتدي البدلة العسكرية لتجسيد شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل بدء تصوير مشاهده معه بأسبوعين، وكانت المفاجأة مذهلة بالنسبة له.

وأضاف الفنان جمال سليمان، خلال لقائه ببرنامج ليالي تن، المذاع عبر فضائية تن، أن المشهد الأول الذي جمع بينه وبين الفنان ياسر جلال، كان فى مكتب اللواء عبدالفتاح السيسي إبان توليه منصب وزير الدفاع، وكان مشهدا مذهلا، حيث استطاع  أن يكون ملمًا بشخصية الرئيس السيسي من جميع جوانبها، من حيث طريقة كلامه وطبقة صوته، معقبًا: "عمل دور عظيم". 

وأكد أن العالم العربي يمتلك الكثير من المواهب التي تجعلنا نقدم فنا أفضل من أي فن عالمي، لافتًا إلى أن الفرق بيننا وبينهم ليس في الإمكانيات والماديات فقط، وإنما في السيستم؛ فعلى سبيل المثال يجب التحضير لرمضان 2023م من الآن وليس قبلها بأربعة شهور، حتى يتم الانتهاء من تصوير كافة المشاهد ومونتاجها، بوقت كاف.

وأكد أن فريق عمل مسلسل الاختيار 3 سواء كان صبري فواز أو ياسر جلال أو أحمد بدير، كانوا ساحرين وأداؤهم التمثيلي على أعلى مستوى.

 

مسلسل الاختيار 3

جدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار" يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال مع كلٍ من كريم عبدالعزيز وأحمد عز وأحمد السقا، وكان قد احتل المركز الأول منذ اليوم الأول لعرضه، ويشارك فيه أيضًا الفنانون: خالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبدالعزيز مخيون، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.