رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«رشدى أباظة وأخلاق النبلاء».. صلاح ذوالفقار أحرجه بسبب شادية.. ورد فعله غير متوقع

ستوديو

أذاعت فضائية "صدى البلد" تقريرا عن الفنان الكبير رشدي أباظة تحت عنوان "رشدي أباظة وأخلاق النبلاء".

وأشار التقرير إلى أن ما لا يعرفه البعض أن الفنان رشدي أباظة كان هو البطل الأساسي لفيلم "مراتي مدير عام" أمام الفنانة شادية مجسدًا دور زوج المديرة، وبالفعل وقع على البطولة وأجرى المخرج بروفات معه على أداء الشخصية وحصل على عربون 2000 جنيه.

وتابع التقرير: “فجأة تم استبعاده من العمل فماذا كان رد فعله؟، حيث جاء استبعاد الدنجوان بعد زواج الفنان صلاح ذوالفقار من النجمة شادية، فقد وجد الثنائي مع فريق عمل الفيلم ومنتجه أنه من الممكن استثمار زواجهما بالقيام ببطولات معا”.

وأكد أنه لذلك كانت هناك رغبة لاستبدال رشدي أباظة بصلاح ذوالفقار في بطولة فيلم "مراتي مدير عام"، لكنه لم يجرأ أحد على إبلاغ رشدي بهذا الأمر وعلم هو من مصادره الخاصة.

وتابع: "ومع أول يوم تصوير للفيلم في استوديو نحاس دون علم رشدي أباظة، تفاجأ العاملون بالفيلم بحضور رشدي أباظة إلى الاستوديو، وقبل أن يدخل إلى مكان التصوير، هرع جميع العاملين والأبطال إلى غرفهم خوفًا من رد فعله، ليدخل إلى البلاتو ويجده قد خلا من الجميع".

وأكمل: "وبعد حوالي ربع ساعة خرج رشدي وانصرف دون أن يعرف أحد ماذا فعل رشدي بالديكور، بعد توقعهم بحرق الديكور إلا أنهم تفاجأوا جميعًا بوجود باقة من الزهور وضعها رشدي داخل الاستوديو".