رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى خاطر يرزق بمولودة جديدة ويطلق عليها هذا الاسم

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

رزق الفنان مصطفى خاطر، بمولوده جديدة، وذلك بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، ونشر صورة من داخل المستشفى عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعلق "خاطر"، على الصورة قائلًا: "الحمد لله ربنا رزقني في أول يوم العيد بأجمل هدية.. داليدا خاطر"، وتلقى العديد من تهاني متابعيه.

مسلسل البيت بيتي

من ناحية أخرى، طرح مصطفى خاطر، مؤخرًا بوستر مسلسله الجديد "البيت بيتي"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة مصطفي خاطر وكريم محمود عبدالعزيز ويشاركهم في العمل الفنانه ميرنا جميل ومي القاضي والفنان سامي مغاوري من إخراج خالد مرعي وتأليف احمد عبدالوهابا وكريم سامي.

وتدور الأحداث حول شاب مستهتر يرث من والده قصر عتيق ثم يكتشف المفاجأة.

خروج فيلم "أشباح أوروبا" من سباق العيد

خرج فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر، من موسم أفلام عيد الفطر المبارك وذلك قبل ساعات قليلة جدا من بدء عرضه في دور السينما.

وقف عرض الفيلم يأتي على غرار خطاب أرسله محامي الفنانة هيفاء وهبي لدور السينما التي ستعرض الفيلم يؤكد فيه عدم حصول الفيلم على التصاريح اللازمة نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

بوستر أشباح أوروبا

ووجه محامي هيفاء اتهاماته للوزيري مشيرا إلى أن تكلفة إنتاج الفيلم تشوبها عملية "غسيل أموال" حيث قال: هناك جريمة غسيل أموال وراء عرض الفيلم ومن سيقبل بعرضه سأعتبره مشاركا في هذه الجريمة".