رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسر جلال: «اتخضيت واتوترت لما عرضوا عليا تجسيد شخصية الرئيس»

ياسر جلال
ياسر جلال

كشف الفنان ياسر جلال عن رد فعله عند رؤيته شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي قدمها في مسلسل "الاختيار 3"، مؤكدًا أنه "اتخض".

وقال خلال لقائه في برنامج "ستوديو 9090"، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090": "في البداية عندما عرضوا عليا الشخصية لم أصدق واتفاجئت لأنه ما ينفعش يهزروا، وذهبت لزوجتي هبة وقلت لها عايزيني أعمل دور الرئيس السيسي قالتلي نعم!، فأنا اتوترت واتلخبطت وخوفت جدا ليس خوفًا من الشخصية ولكن خوفًا من الفشل في أداء الشخصية".

وأضاف: "والدي كان في المجال وأنا لي خبرة طويلة في الفن ولا أحب الفشل لأن موضوع التشخيص من أصعب الأدوار للممثل". 

وتابع: "في الأول والأخير تحد كبير وأتوجه بالشكر للدكتور بيتر ميمي مخرج العمل لأنه احتواني وشجعني بشكل كبير وكان لديه ثقة كبيرة وأشكر المتحدة للخدمات الإعلامية شركة كبيرة وعظيمة خلفها رجال مثقفون وشرفاء شايلين الشركة على أكتفاهم".

أشكر المتحدة للخدمات الإعلامية

واستطرد: "نفسي أحيي كل زملائي الفنانين والنجوم المشاركين في الاختيار وأنا تشرفت أن أكون جزءا من كل في عمل قدمناه حبا في بلدنا مصر وليس فينا حد أفضل من حد وحظي أن أقدم شخصية بطل عظيم ولا أريد زملائي أن يظلموا كان فيه نجوم عظماء وكانوا عظمة على عظمة وكل من مثل مشهد في المسلسل كان رائعا وأنا أستمتع بأداء زملائي وأنا جزء من هذه المنظومة المحترمة وأشكر المؤلف ومدير التصوير".