رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاتب صحفى: الرئيس السيسى حريص على توثيق الأحداث وتعريفها للأجيال القادمة (فيديو)

ستوديو

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، إن احتفالية عيد الفطر لأبناء الشهداء تقليد يتكرر كل عام، وعادة توضح اهتمام الدولة متمثلة في الرئيس والقيادات يحتفلون مع أبناء وأسر الشهداء، موضحا أن هذه لحظات دقيقة وصعبة على أسر الشهداء.

وأضاف "القصاص"، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، الإثنين، أن الاحتفالية كانت مبهجة، حيث أن الرئيس السيسي كرم أهالي وأسر الشهداء، بالإضافة إلى أنه أدار معهم حوارات طويلة جدًا، والقيام بجولات معهم خلال الاحتفالية.

وأوضح أن الرئيس السيسي كان حريصًا أعلى أن يؤكد على اعتزاز الوطن بأبنائه من شهداء القوات المسلحة والشرطة والأطقم الطبية، لافتًا إلى أن الدولة والوطن تقف جانب أبناء الشهداء الذين قدموا حياتهم فداءً للوطن والواجب، وكانوا جزءًا من الاستقرار والأمن الذي يعيشه المصريين، وهذا اعترافا بفضلهم المستمر وأن الدولة لن تنساهم ابدًا.

- توثيق الأحداث

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أن كلمة الرئيس السيسي تناولت توثيق أحداث مسلسل "الاختيار"، والأعمال الدرامية، وتعريفها للأجيال القادمة، وهذا تأكيد على أن ما حدث في المسلسل هي أحداث حقيقية وليست مزايدة، وكان هناك حرص من القوات المسلحة والرئيس السيسي على حقن الدماء لآخر لحظة.