رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«الشيشة».. داليا البحيرى تحتفل بليلة العيد: «حبة فرفشة عنب»

ستوديو

احتفلت الفنانة داليا البحيري، بليلة العيد على طريقتها الخاصة، حيث ظهرت خلال فيديو جديد رفقة زوجها وهي تدخن "الشيشة"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وعلى طريقة فيديوهات "التيك توك"، ظهرت الفنانة داليا البحيري بيدها "الشيشة" على اعتبار أنها مزمار، لتجسد إحدى مشاهد مسرحية "المتزوجون" بطولة الراحل العظيم سمير غانم، كما أدى زوجها بحركات الشفايف كلمات أغنية "العريس متين والعروسة متينة".

وعلقت الفنانة داليا البحيري على الفيديو، قائلة: " شوية فرفشة ليلة العيد.. بعد أكلة فسيخ ورنجة عجب.. كل سنة وكلنا بألف صحة وسعادة وراحة بال يارب".

كانت الفنانة قد كشفت في وقت سابق، عن فيديو تيك توك تقوم فيه بدور الفنانة الراحلة سهير البابلي، في مسرحية "مدرسة المشاغبين"، وهو المشهد الشهير الذي يدور بين البابلي والزعيم عادل إمام.

- مسلسل يوميات زوجة مفروسة

يذكر أن داليا البحيرى كشفت عن مسلسلها المقبل "يوميات زوجة مفروسة أوى"، الذى يشاركها فى بطولته الفنان خالد سرحان، مؤكدة أنها لم تبدأ فى تحضيرات الجزء الخامس حتى الآن.

وكانت  قالت فى تصريحات تليفزيونية إن نجاح المسلسل هو الذي جعل المنتج يقبل على تقديم جزء خامس منه،  وفي البداية كنت مرعوبة جدًا من المسلسل.. وقولت لو فشل المسلسل ده هقعد فى البيت خلاص مش همثل تانى، وبعد كده اتقال فيه جزء تاني وتالت ورابع، ووصلنا لمليار و100 مليون مشاهدة على جوجل للمسلسل، وتم تصنيف المسلسل من أفضل المسلسلات مشاهدة".