رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى قمر يكشف كواليس حضور نجوم الفن لاحتفالية عيد الفطر

ستوديو

نشر الفنان مصطفى قمر، فيديو جديدا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، ظهر فيه بصحبة نجوم الفن المشاركين باحتفالية عيد الفطر المبارك مع أسر وأبناء الشهداء، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأظهر الفيديو حضور أبرز نجوم الفن لمسلسل الاختيار وعلى رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز والمخرج بيتر ميمي، كما ظهر الفنان محمد فؤاد وحكيم وأحمد جمال ومحمود الليثي، والفنانة هيدي كرم، مجتمعين جميعهم في "أتوبيس" لنقلهم وذلك بأجواء تملؤها الفرحة والسعادة والبهجة، حيث تبادل نجوم الفن أسطرا غنائية في حالة من المرح.

- احتفالية عيد الفطر 

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد حرص على مشاركة أبناء الشهداء من الجيش والشرطة، الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وأجرى الرئيس جولة مع الأطفال فى منطقة الألعاب بمركز المنارة.

وتناول الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجبة الإفطار مع أبناء وأهالي الشهداء من الجيش والشرطة، والأطفال من ذوي الهمم، وذلك في فعاليات احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء فى مركز المنارة.

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي لمقر احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء بقاعة المنارة، بعدما غادر مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، بعد المشاركة فى شعائر صلاة عيد الفطر المبارك.

وتحتفل الدولة المصرية والعديد من الدول الإسلامية والعربية، اليوم الإثنين بعيد الفطر، حيث أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر، وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تبادل التهنئة مع العديد من رؤساء الدول، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.