رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تونة تنتصر: قانون الأحوال الشخصية يحول إلى المحكمة الدستورية العليا

نيللي كريم
نيللي كريم

شهدت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "فاتن أمل حربي"، المذاع عبر فضائية cbc العديد من الأحداث ومنها انتصار فاتن "نيللي كريم"، على طليقها سيف "شريف سلامة"، وحصولها على عرض زواج.

بدأت الحلقة بنظر قضية الطعن على قانون الأحوال الشخصية، ورافق فاتن خلال الجلسة عدد من صديقاتها ومجموعة من داعيمها، وكان الحكم هذه المرة في صالحها، وحكمت المحكمة بإحالة قانون الأحوال الشخصية إلى المحكمة الدستورية العليا للنظر فيه وتعديله.

واحتفلت "فاتن" في قاعة المحكمة وحملوها على الأعناق ورأت طليقها "سيف" ونظرات الحسرة في عينيه، كما قررت مسامحة الده على ما فعله في الماضي بعدما جاء ليساندها بالمحكمة، وعاش معها في منزلها وبدأ يساعدها في كل شيء.

وبدأت السعادة تدخل حياة "فاتن" فاحتفلت بزواج "شفيع" و"رجاء" وزواج واحدة من صديقاتها من مدرس اللغة الإنجليزية في مدرسة بناتها.

وقرر "يحيى" السفر إلى السعودية حيث سيعمل هناك، وعرض الزواج على "فاتن" والسفر معه لكنها رفضت لأنها لا تناسبه لديها مشاكل كثيرة وإذا تزوجت ستفقد حضانة ابنتيها وكذلك هي أكبر منه سنا، حاول إقناعها لكنها أصرت على موقفها.

وخسر "سيف" كل شيء بعدما قام عمه بتسديد القرض وأخذ المصنع منه، وأخبره بأنه سيعمل في المصنع كموظف براتب شهري وسيخصم منه نفقات طليقته وبناته.

أبطال العمل 

مسلسل «فاتن أمل حربي»، بطولة نيللي كريم، هالة صدقى، فادية عبدالغنى، ويدور المسلسل حول فاتن المرأة التي تجد نفسها في مواجهة قانون قد يحرمها من حقوقها وابنتيها، بعد معاناة مستمرة مع طليقها، وترصد الأحداث قصة فاتن، التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما، أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر.