رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أول تعليق من أحمد سعد على تصدره «التريند» بعد ظهوره فى «الكبير أوى»

ستوديو

علق الفنان أحمد سعد، على ظهوره بالحلقة الـ 29 من مسلسل الكبير أوي 6، مشيدًا بنجاح المسلسل، والقائمين على العمل.

ونشر الفنان صورة له برفقة الفنان أحمد مكي، في شخصية حزلقوم، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وكتب معلقًا على الصورة "اتبسط جدًا بالمشاركة في مسلسل الكبير أوي 6 من بطولة نجمي المفضل أحمد مكي وتحياتي لكل أبطال العمل والمخرج العظيم أحمد الجندي".

واختتم متحديًا أصحاب "التريند"، تعليقًا على كونه "تريند" مصر اليوم، "وأهلًا وسهلًا بالتريند الجديد هل من منافس".

- تفاصيل الحلقة 29 من " الكبير أوي 6"

وشهدت الحلقة 29 من مسلسل "الكبير أوي 6"، أول لقاء بين "مربوحة" (رحمة أحمد) والمطرب أحمد سعد أثناء حلوله ضيفًا على مهرجان المزاريطة السينمائي miff.

وبينما تتحدث "مربوحة" مع متابعيها عن إطلالات مهرجان المزاريطة، تفاجأ بالمطرب أحمد سعد، وحينها تغني مقطعًا من أغنيته: "سكوت سكوت سكوت سكوت.. جت الملوك ملوك ملوك"، وتضيف: "الفنان أحمد سعد.. سعوته.. يا أحلى أيام صنايع.. يا هدرس اعزمه لي المهرجان.. أنا بحبك يا سعوته".

 ثم تدخل في نوبة ضحك فيسألها عن السبب، فترد: "هو مش حضرتك بتضحك مع أي حد ماسك مايك؟"، فيجيبها: "لأ أنا بضحك مع أستاذ هاني شاكر بس".

كما ظهر الفنان أحمد سعد، في مشهد كوميدي ضمن أحداث الحلقة 29 مسلسل "الكبير أوي 6"، استكمالًا لـ "مهرجان المزاريطة السينمائي"، الأمر الذي أحدث تفاعلًا واسعًا من قبل الجمهور، ليكون" تريند" رقم واحد على موقع تويتر فور ظهوره.

وسخر أحمد سعد، خلال ظهوره من الفيديو الكوميدي الذي نشره سابقًا، ومثل فيه حركات أغنية "صدقيني لو بإيدي"، ليعيد الأمر مرة أخرى ولكن مع أغنية "بحبك يا صاحبي"، فقام بالتمثيل الحركي لكلماتها، مع الفنان أحمد مكي بشخصية "حزلقوم"، وحقق المشهد تفاعلًا وإشادة كبيرة بخفة الظل التي ظهرت منهما.

مسلسل "الكبير أوي 6" تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عزالعرب، محمد سلام، حسين أبوالحجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.