رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبر «فيسبوك».. توفيق عبدالحميد يهنئ جمهوره ومتابعيه بحلول عيد الفطر

ستوديو

هنأ الفنان توفيق عبدالحميد، جمهوره ومتابعيه، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتحدث عبدالحميد، عن مشاركته في مسلسل "يوتيرن" للمخرج سامح عبدالعزيز، الذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني 2022،  الذي شهد عودته إلى الشاشة بعد غياب قارب الـ12 عاما، قائلًا "كل عيد وأنتم بخير وفي صحة وستر وراحة بال، تكتمل اليوم حلقات يوتيرن، اجتهدت في حدود المتاح، وأرجو أن أكون قد أصبت، وأنا على قناعة بأن في الإمكان أفضل دائما".

ونوه "عبدالحميد"، إلى أن قرار اعتزاله قابل للتراجع، موضحا "ده مرهون أولا بتحسن حالتي الصحية، أما ما يتعلق بأخطاء الغير فقد تعلمت وهي قابلة للنقاش، ولكن ليس في العلن، فنحن أشبه بالعائلة الواحدة وأخطاء العائلة لا تناقش على قارعة الطريق".

وتابع: "أعتذر عن أي حوارات أو مداخلات أو مقابلات وأرجو احترام رغبتي، وكل عام وأنتم بخير، حب الناس واحترامهم وسام على صدري وتاج فوق راسي ماحييت.. وتبقى مصر دائما حبي الأول والأخير".

- مسلسل "يو تيرن"

 

مسلسل "يو تيرن" تدور أحداثه حول يارا الكردي ضابطة ملاحة بحرية، التي تترك عملها من أجل زوجها، وبعدها تتهم بجريمة قتل نتيجة حادث اصطدام.

المسلسل بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، صفاء الطوخي، عبير صبري، نانسي صلاح، أيمن القيسوني، محمود حجازي، هشام عاشور، سامية عاطف، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.