رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«المصرية لتجارة الجملة»: السلع التموينية متوفرة فى جميع المنافذ (فيديو)

ستوديو

قال علاء سالم، العضو المنتدب التجاري للشركة المصرية لتجارة الجملة، إن السلع التموينية متوفرة بجميع المنافذ، بالإضافة إلى الضخ اليومي لاستعاضة المنصرف للبدالين التموينيين، مشيرًا إلى أنه لدينا كميات وفيرة في المخازن الرئيسية تكفي لمدة 3 شهور، والمخازن الاستراتيجية مدة 6 شهور مقبلة.

وأضاف العضو المنتدب التجاري للشركة المصرية لتجارة الجملة، خلال لقائه ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنه تم صرف الدفعة الأولى يوم 28 أبريل الجاري، وجميع الفروع مفتوحة خلال أيام العيد سواء فروع الجملة أو منافذ جمعيتي، وأيضًا المجمعات التي تصرف السلع التموينية للمستهلك مباشرة.

وأوضح "سالم" أن الشركة قامت بصرف المنظومة التموينية لمنظومة شهر مايو بنسبة تصل لـ13% بحوالي 160 مليون مستهلك، لافتًا إلى أن التجار لديهم السلع الكاملة التي تكفيهم خلال شهر مايو، بالإضافة إلى المجمعات الاستهلاكية المكدسة بالسلع.

- السلع الخاصة بعيد الفطر

 

ونوه العضو المنتدب التجاري للشركة المصرية لتجارة الجملة، بأن السلع الخاصة بعيد الفطر متوفرة، حيث تتراوح أسعار الكعك والبسكويت من 70 جنيهًا لـ 105 حسب النوعيات، مؤكدًا توافر جميع أنواع الأسماك المملحة بالجمعيات.