رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أذان بصوته ورقصة مع حزلقوم».. أحمد سعد «تريند» فى ليلة العيد

ستوديو

تصدر اسم الفنان أحمد سعد في الساعات القليلة الماضية، "تريند" الأعلى بحثًا، على مؤشرات البحث، ومنصات التريند، لأكثر من سبب، نرصدها من خلال السطور التالية. 

- إشادة بصوته في الأذان

ظهر الفنان أحمد سعد، وهو يؤذن لمولودته "عليا" بصوته العذب، وهو ما حاز إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

 وكان الفنان قد رزق  بمولودته الجديدة التي سماها "عليا"، على اسم والدتها وزوجته علياء بسيوني، داعيًا الله أن يجعلها من الصالحين الأبرار.

ونشر "سعد"، فيديو مع طفلته عليا، عبر حسابه على "إنستجرام" وظهر وهو يؤذن لها، صحبه بتعليق: "الحمد لله والشكر لله.. رزقنا الله بعليا أحمد سعد، اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار".

- مشهد كوميدي ورقصة مع "حزلقوم"

ظهر الفنان أحمد سعد، في مشهد كوميدي ضمن أحداث الحلقة 29 مسلسل "الكبير أوي 6"، استكمالًا لـ "مهرجان المزاريطة السينمائي"، الأمر الذي أحدث تفاعلًا واسعًا من قبل الجمهور، ليكون تريند رقم واحد على موقع تويتر فور ظهوره.

وسخر أحمد سعد، خلال ظهوره من الفيديو الكوميدي الذي نشره سابقًا، ومثل فيه حركات أغنية "صدقيني لو بإيدي"، ليعيد الأمر مرة أخرى ولكن مع أغنية "بحبك يا صاحبي"، فقام بالتمثيل الحركي لكلماتها، مع الفنان أحمد مكي بشخصية "حزلقوم"، وحقق المشهد تفاعلًا وإشادة كبيرة بخفة الظل التي ظهرت منهما.

- بطل بإعلان لإحدى شركات الاتصالات  العربية

ظهر الفنان أحمد سعد، كبطل لإعلان لإحدى شركات الاتصالات العربية، بمشاركة الطفلة سيليا، والذي خطف الأنظار منذ عرضه، حتى إنه أصبح في المركز التاسع في "تريند" موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وأشاد الجمهور بالبهجة والفرحة وخفة الظل التي يحملها الإعلان، حتى إن أحد التعليقات من رواد تويتر جاءت مشيدة بظهور الفنان خلال الـ 24 ساعة الماضية، مرددة: "أحمد سعد عامل عظمة".

وكان النجم قد طرح مؤخرًا بمناسبة شهر رمضان الكريم، دعاء دينيًا يحمل عنوان "طالب رحمتك" من كلماته، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع محمد عاطف الحلو، ويتناول الدعاء اللجوء إلى الله، بطلب الرحمة والمغفرة، والمساعدة على التوبة، والندم على فعل المعاصي.. دعاء "طالب رحمتك" تقول كلماته:

يا رب طالب رحمتك دي ذنوبي سارقاني

ولولا رضاك ومحبتك مقدرش أعيش تاني

فوضت أمري إليك على بابك اقبلني

ده في كل هم وضيقة يا رب بتعيني

يا رب توبة نصوحة منك من الدنيا تكفيني

أو ركعة فيها القلب مخلص في عمري تكفيني

عارف يا رب البعد مني وبرحمتك مستور

وحياة نبيك خدني مني متخلنيش مكسور.