رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ارتفاع فى درجات الحرارة.. «الأرصاد الجوية» تكشف تفاصيل طقس العيد (فيديو)

ستوديو

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل طقس العيد، لافتة إلى أن هناك استقرارًا في الأحوال الجوية، وتكون درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية في هذا الوقت من العام.

وأضافت مدير مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أن درجات الحرارة انخفضت عن الأمس بحوالي درجتين مئويتين، مشيرة إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 31 درجة مئوية.

وأوضحت أن الأجواء خلال فترة النهار ربيعية، وحارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، ومحافظات جنوب سيناء، ومحافظات شمال الصعيد، ومعتدلة على محافظات السواحل الشمالية، وشديدة الحرارة على جنوب الصعيد.

 

 - طقس غدٍ الإثنين

 

ولفتت إلى أن  طقس غدٍ الإثنين، من المتوقع  أن يحدث فيه ارتفاع لدرجات الحرارة بحوالي درجتين إلى ثلاث درجات مئوية، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 34 درجة مئوية. 

وتابعت من المتوقع ظهور الشبورة المائية خلال أيام عيد الفطر، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، مشددة على ضرورة القيادة على الطرق بهدوء واتباع كافة تعليمات المرور.