رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من شيرين رضا لإياد نصار.. هجرس يواصل خلطته السحرية لاستفزاز ضيوف المزاريطة

ستوديو

واصل هجرس، لقاءاته الحوارية مع ضيوف مهرجان المزاريطة السينمائي، ضمن حلقات مسلسل الكبير أوي 6، والتي لاقت استحسان رواد السوشيال ميديا.

 

ونجح هجرس، في استفزاز الفنان الأردني إياد نصار، بنفس الطريقة التي استفز بها الفنانة شيرين رضا، حيث بدأ الحوار مع كل منهما بالخطأ في الاسم، فرحب في حلقة الأمس من مسلسل الكبير أوي 6 بالفنانة شيرين رضا، على أنها الفنانة شيرين سيف النصر، واليوم استخدم الحيلة نفسها مع الفنان إياد نصار، فقدمه على أنه وائل جسار.

 

ورغم تصحيح الفنان إياد نصار لاسمه، إلا أن هجرس واصل أسئلته باعتباره وائل جسار، فسأله عن أغاني وائل جسار باعتبارها أغانيه، كما استفزه بسؤال "ليه أصلًا تروح فرحها"، ليرد إياد منفعلًا "أقولك ومتزعلش"، وهو يشبه رد الفنانة شيرين، عندما سألها هجرس "جبتي الجرأة منين"، لترد "من عند أمـ..".

 

ولم ينج من استفزازات هجرس، من ضيوف مهرجان المزاريطة السينمائي إلا الفنان محمد سلام الذي يقوم بشخصية هجرس، لكنه في المقابل تعرض لحملة "تهزيق"، من أهالي المزاريطة الذين عاملوه على أنه هجرس، لكن سلام انتقم لنفسه من هجرس، فأنكر فضل الشخصية في شهرته، وقلب الطاولة على هجرس، مما استفز الأخير، وكأنه أخذ بثأر باقي الممثلين منه.