رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"أعظم لقاء فى تاريخ الكوميديا".. محمد سلام يتصدر التريند بعد مقابلة هجرس (فيديو)

ستوديو

تصدر اسم الفنان محمد سلام، موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، ومحركات البحث، بعد اللقاء الكوميدي مع هجرس الشخصية التي يؤديها محمد سلام في مسلسل الكبير أوي 6، وذلك خلال مهرجان المزاريطة السينمائي الذي استضاف عددًا من الفنانين بشخصياتهم الحقيقية، وكانت المفاجأة أن محمد سلام الذي يقوم بشخصية هجرس أحد ضيوف المهرجان.

 

ووصف مغردون اللقاء بأنه أعظم لقاء في تاريخ الكوميديا، بينما وصفه مغردون آخرون بأنه لقاء السحاب، ومشهد التاريخ لما محمد سلام يواجه هجرس.

 

 

وحاول هجرس، خلال الحوار، أن ينتزع من محمد سلام اعترافًا أن شخصية هجرس هي السبب في شهرته وسط الناس، إلا أن محمد سلام قال إن سبب شهرته هو دوره في مسلسل نيللي وشريهان، ومسلسل في اللالالاند.

 

وعن اسم الشخصية المشهور بها، قال محمد سلام أنه مشهور بهاني الدبدوب، وبلسم باشا، ورفض الاعتراف بفضل شخصية هجرس عليه، فرد هجرس "أنا زي معملتك هعمل غيرك".

 

مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبوحجاج، وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرون، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى.