رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"زيزو مكانه محفوظ فى الأهلى".. شادى محمد: "مندمتش على مساندة محمود طاهر"

ستوديو

حل الكابتن التاريخي للنادي الأهلي، شادي محمد، ضيفًا على الإعلامية داليا فؤاد، في برنامج "ضرب نار" على قناة «القاهرة والناس»، مساء اليوم السبت، للكشف عن عدد من كواليس حياته الشخصية.

وقال الكابتن شادي محمد: "بيرسي تاو اللاعب اللي مستواه في النادي الأهلي قل في الفترة الحالية، قل بعد مباراة الإسماعيلي بعد ما دخل قلوب جماهير النادي الأهلي".

ورد على سؤال: "لاعب في نادي الزمالك نفسك ينضم للنادي الأهلي؟"، قال: "زيزو، مكانه محفوظ في النادي الأهلي، هييجي يدخل منظومة العمل في النادي الأهلي، هييجي يلاقي طريقة لعبه بأسلوب النادي الأهلي، وكمان محافظ على مستواه الفترة الأخيرة، وعنده تنوع في اللعب، لاعب تركيبته تمشي مع النادي الأهلي".

وأجاب عن سؤال: "أفضل من تولى رئاسة النادي الأهلي؟"، قائلا: "محمود الخطيب وحسن حمدي ومحمود طاهر، وفي الكابتن صالح سليم علامة كبيرة، عشان نقول واحد صعب لأن التلاتة تعبوا في النادي الأهلي، وحسن حمدي حقق أرقام مش طبيعية ومعاه محمود الخطيب نائب حققوا إنجازات، أرتبهم حسن حمدي، محمود الخطيب ثم محمود طاهر،  ده العدل، ومندمتش أبدًا بالوقوف جمب محمود طاهر في انتخابات الأهلي بس ندمان على الطريقة اللي كنت بساند فيها".