رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاتن أمل حربى الحلقة 29| سيف يفقد الوعى بعد وفاة أمه نظيمة

ستوديو

شهدت الحلقة 29 من مسلسل فاتن أمل حربي أحداثًا صاخبة، حيث بدى الندم على سيف الدندراوي بعد دخول والدته الحاجة نظيمة المستشفى، بسبب خسارة سيف الأموال التي شارك بها ابن عمه سيف.

 

وحاول سيف فك رهنية المصنع، لإرضاء والدته، ولتتحسن صحتها، إلا أنه قد فات الأوان، فعندما ذهب إلى المستشفى ليطلب منها السماح، تفاجأ بخبر وفاتها، وسقط على الأرض مغشيًا عليه.

 

وكانت نظيمة دخلت المستشفى خلال أحداث الحلقة السابقة، بعد أن أخبر الرجل الذي تعاون معه "سيف" وابن عمه "صلاح" أن شحنة الملابس قد ضبطتها الشرطة، وعلم "سيف" أنه خسر كل أمواله وذهب وواجه والدته وأخبرها بما فعله وواجهها، وقال لها إنها السبب في كل شيء حدث في حياته وسبب ابتعاد زوجته وبناته عنه، ولم تتحمل والدته هذا الأمر، فأصيبت بجلطة.

 

مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل «فاتن أمل حربي»، بطولة نيللي كريم، هالة صدقى، فادية عبدالغنى، ويدور المسلسل حول فاتن المرأة التي تجد نفسها في مواجهة قانون قد يحرمها من حقوقها وابنتيها، بعد معاناة مستمرة مع طليقها، وترصد الأحداث قصة فاتن، التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما، أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر.