رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحلقة الـ28 من مسلسل «ملف سرى» تتصدر الأكثر بحثًا على جوجل

ستوديو

تصدرت الحلقة الـ28 من مسلسل "ملف سري" الذي يعرض حاليًا على قناة cbc، خلال الماراثون الرمضاني 2022، مؤشرات الأكثر بحثا على موقع "جوجل".

 

وشهدت أحداث الحلقة الـ 28، نجاح المستشار يحيى عز الدين شخصية هاني سلامة، في تحرير مريم المالكي شخصية عائشة بن أحمد من خاطفها ليل المصري (محمد محمود عبدالعزيز)، بعد أن فاجأ ناجي الخلعي شخصية أحمد الرافعي، ليل المصري، بخطفه فتحي شخصية علاء مرسي، وهي الشخصية التى ربت ليل المصري.

 

وقيام يوسف المالكي شخصية ماجد المصري، فى تحرير فتحي وليل المصري، بعد أن فاجأ الجميع، وأطلق النار وقتل ناجي الخلعي، وقام بتهريبه، فيما كشف ليل المصري ليوسف المالكي والده، أنه كان له يد في قتل شريف المالكي شخصية محمود حجازي. 

 

كما كشفت الأحداث، عن تعاون سري بين شاكر عز الدين (نضال الشافعي)، وسمية شقيقة زوج شقيقة شاكر ويحيى، وأن شاكر هو الذى طلب منها أن تأخذ الطفلة مليكة، وتهدد الأسرة وتطلب أموال، وفي نهاية المقابلة، هدد شاكر سمية أنها في حال عودتها مرة أخرى وظهورها، سيقتلها.

 

أبطال مسلسل "ملف سري"

 

مسلسل "ملف سري" كل من النجوم هاني سلامة، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، عاشة بن أحمد، ماجد المصري، دينا، كارولين عزمي، نضال الشافعي، مادلين طبر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.